03‏/10‏/2010

الذئاب التسعة.. اغتصبوا تلميذة الإعدادية


خطف 5 شبان ببورسعيد طالبة بالاعدادية أثناء توجهها إلي حصة الدرس الخصوصي بمنزل صديقتها بمنطقة السلام الجديدة. واصطحبوها تحت تهديد المطاوي إلي شقة احدهم .. وتناوبوا اغتصابها وسط دخان البانجو.. ثم اتصلوا بأربعة آخرين من أصدقائهم. الذين حضروا إلي الشقة وتناوبوا اغتصاب الفتاة.. ثم ألقوها في الشارع.
فألقي القبض علي اثنين من المغتصبين, وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط واحضار بقية المتهمين. بعدما رفض أهالي الفتاة. قبول 100 ألف جنيه كتعويض من أهالي المتهمين. 

تلقي اللواء صلاح البرادعي مدير أمن بورسعيد, اخطارا من العميد السيد الدسوقي مأمور الضواحي. بتلقيه بلاغا من العامل "ح.م" بتعرض نجلته الطالبة بالشهادة الاعدادية. لل
خطف والاغتصاب علي يد مجموعة من الشباب اثناء توجهها إلي درس خصوصي.. وأن الفتاة أكدت وهي في حالة سيئة ان مختطفيها كانوا 5 من الشباب اقتادوها تحت تهديد المطاوي. إلي شقة بالمنطقة. وأرشدت عن مكانها.. وأضافت انهم استدعوا بالتليفون المحمول 4 آخرين من أصدقائهم قاموا باغتصابها أيضا.
توجهت قوة من المباحث باشراف العميد عبدالله خليفة رئيس مباحث المديرية إلي الشقة وتم القبض علي اثنين من المتهمين أثناء تواجدهما بها وهما "محمد ب.ش" وشقيقه "محمود" حيث أكدا الواقعة وجاري البحث عن بقية المتهمين.
حاول أهالي المتهمين دفع 100 ألف جنيه لأسرة الضحية. وتزويجها من أحد الشباب. مقابل التنازل عن المحضر.. إلا أن أسرة الفتاة رفضت وطالبت بالقصاص العادل من المتهمين التسعة. 

فأمرت النيابة العامة بضبط واحضار بقية المتهمين. واحالة الفتاة إلي الطب الشرعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق